الشــعــر والأدب والنــثــر مختص بالشعر والخواطر والقصص والروايات .

الإهداءات
فيلسوف ارجنتيني من > : للحين حد يدخل المنتدى ؟


إضافة رد
قديم 28-05-2007, 02:53 PM   #1
غرفاوية وكلي فخر
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 8,870
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 17
غرفاوية وكلي فخر is on a distinguished road
افتراضي ابيات اهديها لمن ترك في قلبي ذكرى

هذه ابيات للشاعر حامد زيد وهي من اجمل ابيات هذا الشاعر الرائع

في ابيات عجبتني وحبيت تقروها معايه

وفي ابيات اهديها

1-لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

2-أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

3-قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

4--تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

5-كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه

6-مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل. .ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفع

7-اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

الابيات القادمه اهديت لي00من مين ؟؟لاتسالون

1-ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

2-طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

3-تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل مدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي

4-لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون


هذه الابيات اهديها لرجل الماضي


1-اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

2-اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

3-انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده

4-واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك

هذه الابيات اهديها لنفسي

1-انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

2-ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

3-ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

4-في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره

5-لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني

6-مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده

هذه اهديها لصديقتي الغاليه


1-ظلالك لا باس أنا يالغالية قلتها لك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض ياحنان فيني ولا فيك

2-ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره

هذا البيت اهديه لست الحبايب امي الله يقومها بالسلامه

1-ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها

2-أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت




اهدي هذ البيت بجد لذلك الرجل الذي جاء في وقته

الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

اهدي هذا البيت بكل الم وحرقه للبنان

لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون

اهدي هذه الابيات لكل محب

1-وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت

2-مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون .



ترى منقول
__________________
اضغط هنا لتكبير الصوره
غرفاوية وكلي فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 02:49 AM   #2
غرفاوية لــنــ فـي ـــدن
 
الصورة الرمزية غرفاوية لــنــ فـي ـــدن
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: UK
العمر: 28
المشاركات: 1,901
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
غرفاوية لــنــ فـي ـــدن is on a distinguished road
افتراضي

واااااااااااااااااااااااااااااااااو اشعاااااار حامد زيد هذا افضل شاعر عندي والابيااااات واااااااااااااااااااااايد حلووة اللي مختارينها تسلمييين غروووفة فديييتج عالنقل الحلو والذوووق الروعة ...
__________________
اضغط هنا لتكبير الصوره
~®§§][][يــسلمــوو غــاوية فـــديتـــج عالتـــوقيــــع!اضغط هنا لتكبير الصوره ][][§§®~
غرفاوية لــنــ فـي ـــدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 06:55 AM   #3
ALGHARAFA

 
الصورة الرمزية ALGHARAFA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 8,558
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
ALGHARAFA تم تعطيل التقييم
افتراضي

يعطيج العافية على الأبيات الجميلة عزيزتي غرفاوية
ALGHARAFA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابيات عن الفراق والبعد alhawe الشــعــر والأدب والنــثــر 10 25-05-2010 10:38 PM
خاطره اهديها لمن سكن قلبي C.R.7$ R.K.8 الشــعــر والأدب والنــثــر 3 04-09-2009 10:12 PM
ابيات شعر بوجمعه الشــعــر والأدب والنــثــر 10 24-04-2008 11:59 AM
ابيات شعر بوجمعه اســتــراحة الــفــهــود 2 23-04-2008 12:54 PM
ابيات شعر رايحه فيها بوجمعه اســتــراحة الــفــهــود 2 23-04-2008 12:50 PM


الساعة الآن 01:36 PM بتوقيت الدوحة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. بدعم وتطوير شركة قطر هوست